تتدخل بالكون في اللغه
ام باللغه في الكون؟؟!
عاد الحليب ادراجه
عشبا"..
تعالى من يرى الجينوم
في زحمة
حذافير الفريزيان!
رايت فيما يرى السكران
فلايت في المخيله
حين تقترضين
ذهني بالنسيئه
او تبولين على
جرحي تماما"
كالدجاجه..
شهيه اذن
بلا نهد
على صدرك
نهودك سايله
في مجمل شرايينك
كانك عشره
او فك ارتباط
اي شاعر كان يمكن
ان يكون
اي شاعر
اذا القصيدة انطولوجيا
لكنها ايضا" فلاحه
-كنت خيلا" تتخيل
والخيولة:
التباست الخفيف بالماف
بينما كنت غزالا" يتغزل
والغزولة :
اصطدامك بالجمال
دماجة"
اما السهام فلم تساهم
في القصيده
-تلوك كبد الحقيقه مراره متباطن
كما تتعاطى ام فتفت
محاولة انتصار رمزي
على الجوع في تجلي الاله
او في شرط امكان
تنهشك لوايه
بايت في الشارع
زي شارع
او اثر احذية ومعلق
من ضفرك بين السماء والكف
متساوون نولد كالسنابل
في الحقول والواجبات
قال تعالى
تعاليت حتى رايت
النساء بنات
واي الاواني
اواني
اواني
ومن اي ريح
تهب الجهات..
سافنا اضاءة
خدرتك الحاقله
السين الهامله
ومثلث حنكك
والبينسه ف شعرك
كفتاة الليل
في المدن الفاضله
قدمني عرقك
لي باب الشارع
عامرين ان شا الله
ذهني حداثات وقلبي لايزال
نياندرتال
تبا"!!
تسببت في جسدي يا ابي
ابانا الذي في السماوت:
اعلم انك
تسببت فيك لانك
تسببت فيك لانك
تسببت فيك لانك
الى ان تسببت فيكني
لذا لا الومك
على هذه الغلطة المطلقه
قل "انسان"!
تخيلت شخصا"؟؟!!
يالك من عنصري!
لتكتب ادبا" عظيما"
يعوزك
ترى القمر شيئا" جميلا"
فشيئا" قبيحا"
فشيئا" جميل
الحب l
والخيانة xxl
والكل برب العالمين
يقيني شك عجوز
احب الذي لايجوز
كل شيئ
كل شئ
كل شئ يجوز
شفتي المويه بتجرح عبوة شاي؟
انا هسي نحيل
لي درجة بين رجلك والحنه
وانا كلب مغلق
ومرصوص تحت مزيرة الحليب
الطحالب البني
النمش البينقط مني
النيكل
والى اخر الحبيب
انا ضل ملون
ومنتهز اني سلام النور والعتمه المؤطر
انني بسقط عليك
صامت اللون كالنزيف الداخلي
انا بشتهي ضلك
تصدقي يافقط؟؟!!
لو تنشبي نفسك في نفسي
بتمصرني run way
البنوت ..
والطين انك شربوت
الانجم وجماع المسكوت
مخلوق بواو (كن) بين نون النسوه
وكفاف الكمال
اجيؤك مزدلفا" بالضلال
اذا كان عين المشاهد
ذات المثال
لماذا فعلت الذي ما فعلت؟؟؟!!
وايي انت؟؟!
مسمار قلبي
لو ملخت اخشابي فطنه
الكعبه خرتاية الملايكه
ودمع من يخشى الفقر
وانا في مجال المخشي
في يد الذي
لافيها ساعه ولاضفر
بالت عيوني من المسره
الكون في الانسان
كالدايره في البرجل
والقلب كالورده
او تاجر الاعضا
ياليتني مشتل!
بساط الريح
مشاة المنهك الانساني
في بوخ المسيح
ايلاف المسلخ المدني
مراحيض الصفيح
هل اتاك حديث الجنود ؟؟!
حينما يرجع الاصدقاء
الى الثكنات
وتمضي مريرا" الى المعزله
هنا تكمن المساله !

لم اباخس يديك الملائكتين
ولم اقفص
راهما" ما رهم
وحاشا كلاكيت احد
سريرا"
واشرب ساقك في جورب
بوري
ثم بليلا"
ادير حساء الشهاوى
بمفترق المعتقد..
واركه
واطول من بال الله
و و و
وعلى هذا المنوال..
او هكذا اظن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة