لمن :


  1 -   لوحةُ كتفك ؟
- لمن وقع الفنُّ في شر اعماله

عايِني :
سقطتُ على سرتي
على سن برجلك
 فارسمي الدائره
على ضوء ما لا يلي :
1- قبري
___________


 روضةُ ُ
من رياض
اطفالك
او حفرةُ ُ من حفير
تُهيل عليه البناتُ العطش
(بناتُك) لاسمح الله


2- بهجتي
____________

ان تسيري جواري
الى اي حيث

عندما اكل الاخضرَ
الابيضُ العائلي
قال لليمونادا :
1/ اعوذ بك
من الجبن والبخل
وبعر الرجال
2/( انا القرآن والسبع المثاني
وروح الروح لا روح الأواني ) *


تجلسُ المانويه
على ككر البشري  :

1/ بسبب شجار خفيف
بين الطريقة والقارعه
(ضرتان)

2/ ناقةُ ُ واحده لاتؤكسد نهرا"

3/ كل ماذكر غير ُ صحيح


بصقةُ المتامّل في المنحدر
صفقته مع الهاويه
ولماذا اعضّك
– وان  كنتُ كلبا" جزيلا"-
ولا اتفرج فيك ؟

1/ لانك تنشبح الان
والانشباح الذي تستخدم !

2/ يتطلّب بصقك شيئا"
صمتك كتلته كلها


3/ كي فقط !

ما الذي
عندما اتاكّد
ينكأُ بظري
-واعني جميعي-
؟
:

(قلت لك :
لاتسر
قبل ان تمتلك
وقودك من بول نفسك
في شارعك
  راسما" به اشجار يوريا
تبايع نفسك
تحت البدينة منها
 " يد الله-
فوق يدك")
قلت مرحى
وطلّعتُ ميتين قلبي
ما الذي ؟!





1/ ما يتشكشك كي ينقذ المدرسه

2/ لعنةُ ُ تنمو
كل املاح شئ



لستُ وحيدا"
انا واحد ُ
وما كنت ولدا" ولا والد


ولم ارتضع هذه الاوسمه
ولا غرني صدرها الناهد


يا اله الزوايا :
انا في كَبَد
انا وانا وانا وانا
وانت جميعا"
انا في كبد !


حذرتُ  الاسماك
ولم تسمع حين هتفت :
الشوك!



لم تتخمّر لانك :
1/  عمتَ نُباحا"
2/ برطمان ُ ُ سينجو
من الضغط بالشد
3/ برطمانُ
زجاجِ العيون

4/ كل الاجابات الا انا


___________________

* ابن عربي

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة